الرئيسية رياضة المنتخب الوطني

فتح النار على الصحافة

حاليلوزيتش يقرر عدم تجديد عقده مع "الخضر"


06 جويلية 2014 | 21:40
shadow

قطع وحيد حاليلوزيتش الشك باليقين حول مستقبله مع "الخضر" في بيان نشر منذ لحظات على موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وقال "حاليلو" أن التزامات عائلية ورغبة في خوض غمار تحديات جديدة كانا وراء قراره عدم تجديد تجربته على رأس العارضة الفنية لمحاربي الصحراء.


الكاتب : محمد عشاب


استهل حاليلوزيتش بيانه بتقديم الشكر لكل من رئيس الجمهورية، فقال "أشكر رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة الذي خصني باستقبال حار وأثلج صدري بكلمات أثرت في، كما اشكر الوزير الأول عبد المالك سلال الذي أعجبت بتشجيعاته ومساندته".

وعكس ما أشيع منذ عدة أشهر عن علاقته بروراوة، قدم حاليلوزيتش أيضا تشكراته للرجل الأول في "الفاف" وقال بشأنه "لا أنسى أيضا أن أشكر بشدة رئيس الاتحادية محمد روراوة الذي عملت معه ثلاثة سنوات بتنسيق كبير لتحقيق الأهداف التي تم تسطيرها وأنوه ايضا بالإمكانيات التي وضعها تحت تصرف الطاقم لتحقيق مهمتنا الصعبة".

وشكر أيضا الناخب الوطني السابق، اللاعبين وكل الطواقم، الفنية، الطبية والإدارية التي عمل معها، وقال أنه يشارك في ما حققه "الخضر" الشعب الجزائري الذي سانده ولن ينسى الاستقبال الحار الذي خصه به بعد عودته من البرازيل.

وفي أهم شق في البيان قال حاليلوزيتش "النقطة السوداء الوحيدة، هي بعض العناوين الصحفية، وليس كلها لحسن الحظ، التي لم تتوقف في تسويد ليس فقط عملي، بل مست عائلتي وشخصي، ولهؤلاء أقول لن أنسى ولن أغفر أبدا".

بعدها عرج البوسني عن الأسباب التي دفعته لعدم تجديد عقده مع "الخضر" والتي ربطها بظروف عائلة والرغبة في عيش تحديات جديدة.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق