الرئيسية مجلة "يڨول" البيت ومجتمع

العاصمة

التحقيق في الاعتداء على 7 حافلات نقل بمحطة الكاليتوس


09 جويلية 2014 | 14:33
shadow

فتحت مصالح الدرك الوطني بالعاصمة تحقيقا في قضية الاعتداءات التي تطال حافلات نقل المسافرين بين دوائر العاصمة ، وذلك بعد تعرض سبعة حافلات بركابها للاعتداء عن طريق استعمال السلاح الأبيض والعصي ، من طرف مجموعة شباب مجهولين الهوية، في محطة نقل المسافرين بالكاليبتوس.


الكاتب : مريم. Ø´


وحسب ما علمت " يڨول "، فإن المعتدين قصدوا محطة نقل المسافرين لمنطقة الكاليتوس بالعاصمة، أمس الأول، و قاموا بشن هجوم على الحافلات باستعمال الأسلحة البيضاء كالعصي والقضبان الحديدية... و إعتدوا على الأشخاص و سلبوا ممتلكاتهم، حيث تعرضت سبع حافلات لانكسار زجاجها الأمامي،  وأصيب  ساقين بجروح متفاوتة الخطورة ، تم نقلهم الى مستشفى الحراش لتلقي الإسعافات الأولية.

وتم الاستماع في التحقيقالذي باشرته مصالح الدرك إلى جميع المعنيين الذين كانوا حاضرين في الحادثة، كما باشرت الجهة الأمنية عملية بحث واسعة للوصول للمعتدين خاصة و أنها ليست المرة الأولى منذ بداية شهر رمضان التي يتم تسجيل فيها  الاعتداء، وإنما سجلت اعتداءات أخرى في العديد من المناطق غرب العاصمة.

كما تم توقيف منذ بداية شهر رمضان حسب ما كشفت عنه مصادرنا ،16 شخصا تراوح أعمارهم بين 20 و 35 سنة  في العاصمة فقط متورطين في عمليات الاعتداء على مستوى الطريق السيار، وغرب العاصمة.   

 



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق