الرئيسية سياسة هيئات رسمية

الوزيرة دردوري تعلن عن تحويل البريد المركزي إلى متحف

إضراب البريد غير قانوني وتمت الاستجابة لمطالب العمال


وزيرة البريد و تكنولوجيات الإعلام والاتصال زهرة دردوري

13 جويلية 2014 | 16:36
shadow

- محاربة الفساد من الأولويات ورقابة في مكاتب و مصالح البريد و الاتصالات


هددت وزيرة البريد و تكنولوجيات الإعلام والاتصال زهرة دردوري، الأحد، كل من ينساق وراء دعوة الإضراب الذي دعت إليه الجبهة الوطنية لحماية حقوق وكرامة عامل البريد، مشيرة إلى أن الهيئة غير معترف بها.


الكاتب : Ø­.ب


وأشارت الوزيرة خلال زيارة تفقدية لعدد من مكاتب البريد رفقة والي العاصمة عبد القادر زوخ، أن الدعوة إلى الإضراب في مصالح البريد غير مبررة وأنه لا يوجد أي سبب للقيام بعمل احتجاجي، خاصة وأنه تمت تلبية مطالب العمال.

وفي نفس السياق،أكد مدير عام بريد الجزائر محند العيد محلول، أن الهيئة الداعية للاحتجاج غير شرعية وأن قطاع البريد له نقابة وحيدة معتمدة وتمتلك الشرعية.

في نفس السياق، هددت الوزيرة بتسليط أشد العقوبات على كل إطار أو عامل يثبت في تورطه في قضايا الفساد أو ممارسات غير قانونية، مؤكدة بأن إجراءات صارمة احتياطية ستتخذ على مستوى المصالح و مكاتب البريد و مكاتب اتصالات الجزائر لتفادي أي مظاهر مماثلة، كون مكافحة الفساد ستكون من الأولويات أيا كان شكل الممارسات التي اعتبرتها مشينة،لتكشف عن تنظيم عدة لقاءات و اجتماعات مع مسؤولي قطاع البريد و الاتصالات للتحسيس حول هذه المسألة .

على صعيد متصل، كشفت دردوري عن تحويل البريد المركزي الى متحف للبريد مع تخصيص فضاء لمهام البريد العادي، وتم تخصيص 8 مليار سنتيم للشروع في المشروع دون تحديد تاريخ له.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق