الرئيسية رياضة كرة عالمية

عوضا عن مانشستر يونايتد

دي ماريا يفضل الانتقال لباريس سان جيرمان


13 جويلية 2014 | 17:29
shadow

تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


الكاتب : وكالات


صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أشارت إلى أن مستقبل دي ماريا أصبح غامضاً، خاصة بعد الذي تردد حول انتقال جيمس رودريغيز إلى النادي الملكي، عقب تصريحه بتمنيه اللعب للنادي خلال الفترة الحالية. ويعتقد مسؤولو النادي الباريسي أن فرصتهم بالتعاقد مع دي ماريا أفضل من أي نادٍ آخر، خاصة في ظل منافسة نادي مانشستر يونايتد على الظفر بخدمات اللاعب.

وذكرت تقارير صحفية أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز التقى بالقطري ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لبحث مسألة انتقال دي ماريا إلى صفوف الفريق الباريسي الذي قد يدفع 60 مليون يورو.وكشف اللاعب عن رغبته في ترك فريق العاصمة الإسبانية وارتداء قميص باريس سان جيرمان، الأمر الذي ساهم في عقد قمة بين الخليفي وبيريز في مدريد للتوصل إلى اتفاق حول دي ماريا الذي باتت أيامه في النادي الملكي معدودة، بحسب صحيفة (آس) الرياضية الإسبانية اليوم.

وقد أكدت التقارير الصحفية إلى أن نادي ريال مدريد لن يقبل بأقل من 50 مليون جنيه إسترليني مقابل التنازل عن خدمات اللاعب الأرجنتيني.يذكر أن صحيفة مترو الإنجليزية قد أفادت بأن دي ماريا قد أغلق الباب أمام إمكانية انتقاله إلى مانشستر يونايتد، لرغبته في المشاركة بالبطولات الأوروبية، وهو ما يجده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق