الرئيسية رياضة المنتخب الوطني

أمام ألمانيا وكوريا الجنوبية

"يوروسبورت" تختار مباراتين لـ"الخضر" كأفضل 10 مباريات في المونديال


13 جويلية 2014 | 17:46
shadow

اختارت قناة "يوروسبورت" الرياضية لقاءين من ضمن الأربع مباريات التي خاضها المنتخب الوطني الجزائري في منافسات كأس العالم ضمن عشر أحسن مباريات التي لعبت في المونديال البرازيلي.


الكاتب : وكالات


وجاءت مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الكوري الجنوبي لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثامنة ضمن منافسات كأس العالم، والتي انتهت بنتيجة (4-2) لصالح رفقاء المتألق سليماني في المرتبة العاشرة ضمن أحسن المباريات العشر، أمام المباراة الثانية فقد كانت المواجهة التي خاضها "الأفناك" ضد المنتخب الألماني لحساب الدور الثمن النهائي والتي فاز فيها "المانشافات" بنتيجة (2-1) بعد انتهاء الوقت الرسمي بالتعادل السلبي.

حيث تمكن أشبال المدرب السابق للمنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش من الوقوف النّد للنّد أمام الألمان، وكادوا يجتازون مولر ورفقاءه إلى الدور ربع النهائي لولا الإرهاق البدني الذي أصابهم والذي كان في صالح الألمان. فيما صنف اللقاء بين المنتخب البرازيلي والألماني في الدور النصف النهائي والذي انتهى بسباعية كاملة لصالح هذا الأخير في المرتبة الأولى من ضمن أحد أحسن العشر مباريات، تليها في المرتبة الثانية المواجهة التي جمعت بين المنتخبين الأمريكي والبلجيكي (0-1) في الدور ثمن النهائي، لتأتي في المرتبة الثالثة المواجهة بين الجارين المنتخبين السويسري والفرنسي، والذي قصف فيها منتخب الديوك شباك السويسريين بخماسية كاملة مقابل هدفين.

ويبدو أن المشاركة الرابعة للمنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، كانت إيجابية على كافة المستويات، بدليل نجاح "محاربي الصحراء" في تحطيم بعض الأرقام القياسية عربيا وإفريقيا، تضاف إلى تصنيف المواجهات التي لعبوها ضمن أفضل مباريات المونديال بشهادة العديد من المتتبعين العالميين.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق