الرئيسية رياضة المنتخب الوطني

أمام منتخب مالي عنيد

فوز صعب لـ"الخضر"


10 سبتمبر 2014 | 22:21
shadow

انتظر رفاق ياسين براهيمي، العشر دقائق الأخيرة من اللقاء لتسجيل هدف الفوز، في لقاء صعب أمام منتخب مالي استطاع كبح جماح اللاعبين الجزائريين خاصة على مستوى وسط الميدان.


الكاتب : محمد عشاب


في الشوط الأول، وان كان "الخضر" سيطروا على مختلف أطوار المرحلة الأولى، غير أنهم لم يقدروا تكسير قفل الدفاع المالي كاملة، فتحصلوا على عدة فرص أولها من طرف محرز في الدقيقة الثانية غير أن قذفته اصطدمت بالعارضة. وفي الدقيقة 10 فرصة مزدوجة، بعد مخالفة تايدر يوجه صاروخ يصطدم بالقائم يعود لمحرز الذي يفتح ورأسية محكمة من طرف كارل مجاني تصطدم بنفس القائم.

ووجد رفاق فيغولي صعوبة كبيرة في بناء اللعب على مستوى وسط الميدان، فقام المدرب مالي البولندي كاسبارزاك باقحام 5 لاعبين وسط لمنع لاعبي "الخضر" من تطوير لعبهم الفني.

وواصل في هذا الشوط أشبال المدرب غوكروف، في اهدار الفرص، ففي الدقيقة 31 فيغولي يضيع فرصة سانحة بعد تمريرة جميلة من محرز على الجهة اليمنى للدفاع المالي.

في الشوط الثاني لم يستطع "الخضر" من خلق أي فرصة، حتى الدقيقة 82 أين حرر كارل مجاني رفاقه برأسية محكمة بعد تنفيذ مخالفة من قبل محرز بطريقة جيدة. الفوز يمنح المرتبة الأولى للمنتخب الوطني برصيد 6 نقاط في المجموعة الثانية لتصفيات كأس أمم افريقيا.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق