الرئيسية مال وإقتصاد صفقات عمومية

لتخزين السيولة النقدية وحمايتها من السرقة

بريد الجزائر يقتني 300 خزانة مصفحة


06 أوت 2014 | 13:40
shadow

أطلق بريد الجزائر مناقصة وطنية من أجل اقتناء 300 خزانة فولاذية مصفحة، وتندرج هذه العملية ضمن مخطط تجهيز مكاتب البريد عبر الوطن بالتجهيزات الضرورية، لاسيما أن الخزانات الفولاذية تخصص لوضع وتحزين السيولة النقدية، وذلك للحد من عمليات السرقة والاعتداءات التي تعرفها مكاتب بريد الجزائر.


الكاتب : مريم. ش


وسيتم توزيع هذه الخزانات، حسب مصادر من بريد الجزائر، على مكاتب البريد حسب احتياجات مراكز البريد عبر الوطن، لأن هذه الأخيرة ستكون إضافة ودعما لتلك الموجودة أصلا وتلك التي هي في طور إتمام الأشغال لتفتح للزبائن والمواطنين عن قريب.

ولا بد من الإشارة إلى أن عملية اقتناء هذه الخزانات الفولاذية ستتم وفق دفتر الشروط المخصص لذلك، ووفقا للإجراءات السارية المفعول الخاصة بإطلاق المناقصات وفتح الاظرفة بعد تلقي العروض التي تتقدم بها المؤسسات المختصة في المجال.

ويواصل بريد الجزائر تنفيذ برنامج تجهيز المكاتب البريدية عبر الوطن بكل الوسائل الضرورية للعمل، ويراعي في ذلك العقلانية واحتياجات كل مكتب، كما تندرج العملية في إطار تحسين ظروف العمل، خصوصا أن الخزانات الفولاذية المصفحة تخصص لتخزين ووضع السيولة النقدية التي تتلقاها مكاتب البريد، لتوزع لاحقا على الزبائن والمواطنين الذين يتقدمون لسحب الأموال من حساباتهم الجارية أو في الموزعات الآلية للنقود.

وتعدّ هذه المناقصة الثانية من نوعها التي أطلقها بريد الجزائر منذ حوالي أسبوع، وذلك لوضع حد لعمليات السرقة والاعتداءات المسلحة التي تحدث من حين لآخر على مكاتب البريد، مستغلين غياب التجهيزات وكاميرات المراقبة.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق