الرئيسية سياسة كل الأحداث

تواجد أمني مكثف بين شاطئي مرسى بن مهيدي والسعيدية

سلطات ولاية تلمسان تضع سياجا على طول شريطها الحدودي


10 أوت 2014 | 22:26
shadow

وزعت مصالح الدرك الوطني على طول الشريط الحدودي الفاصل مع المغرب بالضبط مع السعيدية المغربية بأمتار فقط دركي من حرس الحدود في كل متر، إلى جانب سياج وضعته مصالح ولاية تلمسان على حدود شاطئي مرسى بن مهيدي من الجهة الجزائرية والسعيدية من الجهة المغربية.


الكاتب : مريم. Ø´


وأعطت، قيادة الدرك الوطني،تعليمات صارمة لقيادتها في الحدود بتشديد الرقابة على الشريط الحدودي في فترة الصيف التي تعرف إقبال كبير من السياح الجزائريين إلى منطقة مغنية خاصة شاطئ مرسى بن مهيدي الذي يبعد بمترين عن شاطئ السعيدية بالمغرب. وأرجعت مصالح الدرك الوطني هذه الاجراءات لتعرض العديد من السياح الجزائريين الذين لا يعرفون المنطقة جيدا، للاختطاف. و تم وضع على طول الشريط الحدودي الفاصل مع المغرب حرس الحدود ، حيث تم وضع في كل متر عون من حرس الحدود ليتم تحذير السياح الذين لا يعرفون الحدود من الوقوف على خط الحدود كون أبناء المنطقة يعرفونها لكن القادمين من الولايات الداخلية يجهلون ذلك.

ومن جهتها باشرت مصالح ولاية تلمسان بمشروع جديد على الحدود وهو وضع سياج على طول الشريط الحدودي ردا على السياج الذي وضعته السلطات المغربية من جانبها أيضا. حيث يتم حاليا وضع سياج في كل من منطقة باب العسة، بوكانون، العريشة و هي المناطق المعروفة بتهريب الوقود والمخدرات وغيرها من المواد الغذائية 



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق