الرئيسية مجلة "يڨول" البيت ومجتمع

قضية قتل عمدي بمستغانم

القبض على القاتل وثلاثة متورطين


19 سبتمبر 2014 | 14:23
shadow

تمكنت الشرطة القضائية لأمن ولاية مستغانم مؤخرا من توقيف الفاعل الرئيسي و ثلاثة أشخاص المتورطين في قضية القتل العمدي مع سبق الاصرار و المشاركة التي راح ضحيتها المدعو (س.م. أ) البالغ من العمر 34 سنة حسب ما علم اليوم الجمعة من ذات السلك الأمني.


الكاتب : وأج


وتعود حيثيات القضية الى تاريخ 12 سبتمبر المنصرم عندما تلقت مصالح الامنبلاغا من مصلحة الاستعجالات الطبية لمستشفى مستغانم مفاده استقبال شخص مصاب بجروحخطيرة على كامل جسده أدت الى وفاته في 15 من نفس الشهر .

وقد مكنت التحقيقات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية من الوصول الىالمشتبه في القضية المدعو (ب.ز)البالغ من العمر 32 سنة المقيم بمستغانم والذي تمتوقيفه بمقر سكنه خلال عملية تفتيش المسكن بموجب اذن صادر عن السيد وكيل الجمهوريةلدى محكمة مستغانم حيث عثر بداخله على اداة الجريمة سلاح ابيض مخبأ تحت فراشه كماأشير اليه. 

وخلال عملية التحقيق مع المتهم الملقب ب "زعرور" اعترف بالتهم المنسوبةاليه حيث أنه اقتنى ليلة 11 سبتمبر المنصرم كمية من المشروبات الكحولية واحتساهابمفرده بالقرب من مسكنه الكائن بحي السلام بعاصمة الولاية الى غاية الساعة الثانيةصباحا من اليوم الموالي ليتجه مباشرة وهو في حالة جد متقدمة من السكر الى شارعسيدي يعقوب بحي تجديت العتيق حيث التقى بالضحية ودخل معه في مناوشات ومشادات كلاميةتطورت الى درجة الانتقام والاعتداء علية بسلاح ابيض بتوجيهه لعدة طعنات على مستوىالرأس و الوجه و البطن و الذراع و القلب و الصدر و تركه ملقى على الارض ولاذا بالفرار.

كما بينت التحقيقات ضلوع ثلاثة أشخاص آخرين في القضية يتراوح اعمارهم مابين 22 و30 ينحدرون من مدينة مستغانم قاموا بمساعدة المشتبه فيه من الانتقال منمقر سكنه الى مكان مسرح الجريمة واعادته الى بيته.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق