الرئيسية دولي المنطقة العربية

المجازر تتواصل بغزة

عشرة شهداء في قصف مدرسة لـ"الأونروا"


03 أوت 2014 | 11:56
shadow

يواصل الابن المدلل للولايات المتحدة والغرب، ارتكاب المجزرة تلو الأخرى، فاستشهد اليوم أكثر من عشرة فلسطينيين في قصف استهدف مدرسة تابعة للأمم المتحدة برفح، فيما بلغت حصيلة الشهداء الى غاية منتصف النهار 48 فلسطينيا.


الكاتب : محمد عشاب


أصدرت الأمم المتحدة بيانا شديد اللهجة بعد أنباء حول اسر جندي اسرائيلي، فما ستقوله اليوم واسرائيل وللمرة الثالثة تقصف احدى مدارسها؟ الأمم المتحدة حولها الكيان الصهيوني لمنشفة يدوس عليها كما يشاء، وظهر جليا ان بان كي مون، أو "بوكيمون" كما يلقبه الجزائريون ما هو في الحقيقة الا موظف لكتابة الدولة الأمريكية للخارجية.

القصف الذي استهدف مدرة "الأونروا" برفح، التي لجأ اليها المئات من الفلسطينيين هروبا من القصف، أسقط عشرة شهداء جدد بعضهم أطفال، وأكد كريس غونس، الناطق الرسمي لـ"الأونروا" بغزة، أن "المعلومات الاولية تفيد بسقوط عدة ضحايا". وهو نفسه كريس غونس الذي انفجر بكاء بعد قصف سابق لمدرسة للأمم المتحدة، وطالبت عقبها اسرائيل بتنحيته، فالكيان الغاشم يريد منع العالم حتى من البكاء أمم صور أشلاء أطفال غزة.

ميداينا أيضا، والى غاية منتصف نهار اليوم بلغت حصيلة الشهداء 48 شهيدا منذ الفجر، فيما تجاوزت الحصيلة الاجمالية الى أكثر من 1800 شهيد.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق