الرئيسية سياسة كل الأحداث

بعد ظهورها بجانب زوجها في مناسبتين رسميتين

فريدة سلال تفتح صفحة على "الفايسبوك"


04 سبتمبر 2014 | 11:28
shadow

فتحت عقيلة الوزير الأول، عبد المالك سلال، فريدة سلال، صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك" منذ حوالي 15 يوما، وفي غياب تأكيد رسمي، يظهر أن الصفحة فعلا لها.


الكاتب : محمد عشاب


هل الصفحة فعلا لزوجة الوزير الأول؟ بعد جولة على ما تم نشره يمكن القول أن زوجة الوزير الأول، فريدة سلال هي صاحبة الصفحة، من خلال نشرها الكثير من الصور والمواضيع عن "الامزاد" تلك الآلة الموسيقية الترقية النادرة والمعروف أن عقيلة سلال مهتمة بها وانشأت لها دارا بولاية تمنراست. كما نشرت صورا يظهر من خلال تعاليقها وتعاليق معارفها أنها لوالديها.

وان لم تقم لحد الآن بنشر أي شيء ذي صلة بزوجها أو بنشاطاته، فإنها رفعت النقاب عن بعض الأمور، التي كانت مجهولة عن عامة الناس، كأنها ترعرعت بحي "لاكولون فوارول" بحيدرة، كما كتبت المعنية في أول رسالة لها على الموقع التواصلي "لكل من يريد أن يعرف من هي هذه المرأة من الشعب، مرحبا بكم". كما تقوم "الوزيرة الأولى"، بالرد على بعض زوراها فردت لاحدى المعلقات التي قالت أنها جارتها حيث كبرت بغابة "بولوين" "أعرف الغابة شجرة بشجرة وكل الطرق فيها، فكنت ألعب هناك مع اخوتي".

وسبق لفريدة سلال أن ظهرت في مناسبتين رسميتين، ظهور ألهب مواقع التواصل الاجتماعي، الأول كان بواشنطن مع زوجها خلال مأدبة العشاء التي نظمها الرئيس أوباما بمناسبة القمة الأمريكية-الأوروبية، والثانية خلال تمثيل زوجها لرئيس الجمهورية في احتفالات انزال الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية بمدينة تولون.

ومعروف عن المسؤولين الجزائريين ابتعادهم وخوفهم من كل من هو مواقع تواصل اجتماعي، فان تأكد أن الصفحة لزوجة سلال، لماذا في هذا الظرف بالذات؟.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

  1. عابد   17 نزفمبر 2014

    مساء الخير السيدة فريدة كيف حال جمعية الإمزاد

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق